اخبار

رابط فحص المنحة القطرية ال100 دولار : إضغط هنا 

رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزّة، السفير محمد العمادي، قد أعلن أنّ اللجنة بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، وافقت علي تمديد المنحة القطرية لعام  2021 لصرف المساعدات النقدية لأكثر من 100 ألف أسرة  متعففة في قطاع غزّة.

وذكرت الصحافة بأن موعد تفعيل الرابط سيكون خلال هذا الأسبوع بعد أن وافقت إسرائيل علي إدخال الأموال القطرية وذكرت بعض المصادر بأن الأموال القطرية أصبحت موجودة داخل البريد في قطاع لكن تنتظر توزيع الاموال حسب ألية التوزيع المعمول بها سابقا عبر نقاط توزيع جوال وأوريدو والبريد .

وذكرت يديعوت أحرونت بأنه ما زال هناك توتر كبير علي الساحة مع الجنوب أي مع قطاع غزة لأن المنحة لا تدخل من ضمن التفاهمات و بأن قيادة غزة تريد من اسرائيل تنفيذ التفاهمات التي تم التوافق عليها بشكل كامل قبل شهرين من الان وذكر القيادي خليل الحية بالامس خلال لقاء تلفزيون بان وقت التهدئة لم يتبقى له الا القليل في حالة لم تنفذ أسرائيل التفاهمات سيكون هناك رد ولن نقبل باقل من تنفيذ التفاهمات وفك الحصار عن غزة وهذا مطلب شرعي وحق لأهل غزة .

هذا وتربط أسرائيل فك الحصار عن غزة بعودة الاسرى الاسرائيلين من داخل غزة .

  إضغط هنا  رابط فحص المنحة القطرية 

أنّ عملية التوزيع ستتم ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة الفلسطينية لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، حفاظاً على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

تنويه هام : يرجى الالتزام التام بمكان الصرف المخصص لكل مواطن، والالتزام بموعد ووقت الصرف المحدد
1- الصرف للمستفيد شخصيا مصطحبا بطاقة الهوية.
2- ضرورة الالتزام بوسائل الوقاية الشخصية ولبس الكمامة وتعقيم الايدي قبل الدخول لاماكن الصرف..
3- التوقيع وكتابة رقم الجوال على سند الصرف .
4-احضار قلم شخصي لكل مواطن.
5-يرجى الالتزام بتعليمات شرطة حفظ الأمن والنظام.
على المواطنين المستفيدين من المنحة القطرية للدفعة الحالية، والذين تم تحديد الصرف لهم من خلال معرض اتصالات خارج منطقة سكنهم التوجه لأقرب مكتب بريد لتعديل المكان وصرف المنحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق